عذرا، هذا المنتج لم يعد متوفرا في المخزن

مقلاة هوائية، 2400 واط، شاشة LCD تعمل باللمس SONYMAX

1٬850٫00 ج.م.‏

تقنية Rapid Air لتحضير فريتوري بلس سايني العروات المتينة المتوافقة مع لوحة العرض الرقمية . لوحة تحكم رقمية تعمل باللمس على الشاشة بلمسة واحدة، وسهلة القراءة والوصول . أداء عالي القوة لنتائج الطهي السريع مع الهواء المقلي، يمكنك التحميص والشواية والشواء والطهي بنفس الطريقة مفهوم فريد من نوعه لنتائج الطبخ اللذيذ والضعيف التحكم في درجة الحرارة ودرجة الحرارة القابلة للضبط

الشركة: SONYMAX

أزرار متينة مع لوحة عرض رقمية DEL- لوحة تحكم في الشاشة الرقمية اللمسية بلمسة، وسهلة القراءة والوصول.
مثالية لنمط الحياة والمطبخ الحديث! مع شاشة العرض الرقمية DEL، أصبح من السهل رؤية عدد من الدقائق ودرجة الحرارة والأوامر الأخرى أو الأوضاع المخصصة لتناول أنواع مختلفة من الأطعمة. الأوضاع المختلفة سهلة التكوين والتخصيص عن طريق لمس إصبعك.
استخدمي طريقة عمل أكثر سلاسة مع القليل من الزيت. بفضل التكنولوجيا المتقدمة لتدوير الهواء السريع بزاوية 360 درجة، تتيح لك بطاطس الهواء Ultrean الاستمتاع بالأطعمة المقرمشة في الخارج والأطعمة الداخلية بما يصل إلى 85% من الأعشاب الضارة.
متعددة الوظائف وسهلة الاستخدام. مع شاشة رقمية متكاملة تعمل باللمس، يمكنك الاستفادة من 10 أطعمة محددة مسبقًا: الخبز المحمص ورقائق البطاطس ورقائق البطاطس المقلية ولحم الخنزير المقدد والكريب وشرائح اللحم والبواسون والبيتزا والجاتوه. يمكنك أيضًا تخصيص إعداداتك بسهولة لطهي طعامك تمامًا كما تريد.
الضمان والمساعدة : تقدم شركة warkan ضمانًا لمدة 12 شهرًا لجميع المشكلات المتعلقة بالجودة. رضا العميل ليس الأولوية الأولى؛ لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك طلبات تتعلق بالمنتج.